2010/10/16

أنا والنقل ... (( 2)) ..

**** موضوع قديم وتوي أنزله ****

انا والنقل ))( ٢ )(( .....
....
اغلب اللي يعرفونن يدرون اني ما احب انام بالسيارة....

طبعا ما اعني إني ابدا" مانمت بالسيارة !!

إلا قد نمت كم مرة بس وانا جالسه بمكاني يعني ما انسدح .....

غير كذا انا لو ابنام بالسيارة معناته اني ابقعد كل اليوم راسي مصدع وبي نووووم ونفسي على راس خشمي وياويل اللي

يكلمن او يفتح افمه بكلمه علي ....


ومن اول يوم ركبت النقل ...

- ليش ماتنامين ,؟؟؟؟!!

- انسدحي ... تعب تقعدين كذا طول الطريق ساعتين !!!

<< قعدت حوالي شهر او اكثر وانا اسمع نفس الكلام

<<< أصلن المكان ضيق مافي مجال اني انسدح حتى لو بغيت.. غير كذا ليش انسدح وانام وانا عارفه انه اللي يركبون

متأخرين مالهم مكان يقعدون فيه!!!
.....

حتى لو فيه مكان صراحه ما أرتاح اني آخذ راحتي وأنام وأنا عارفة اني راكبه مع واحد يسرع طاق ١٦٠

>> الله يستر علينا..

.. وزياده راعي مشاكل وخناق مع العالم بالطريق !!

<< لا أحد يقول وش مقعدك معه !!اطلعي مع نقل غيره!!! موب بإيدي

مافيه نقل غيره حتى لما دورت واحد غيره مالقيت احد يطلع معي !!! << الدمعه واصله من هالسالفة..

،،،،،
الله يعين
،،،،،
.
.
ولي عوده...
:
:*

ملاحظه: ..

..بعد ماكتبت الموضوع تقريباً بشهر تركنا النقل واخذنا واحد ثاني والله ستر الحمدلله
*
*
*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق