2010/02/22

عدنـــــــــــــــــــــــــا ........... بعد انقطاع......

يااااااي من زماااان ماكتبت شيء بالمدونة
او بالاصح من يوم ماجتن وظيفه

بمعنى اصح تعاقد ....خلينا من هاذي

المهم اني من يوم ما جان العقد وانا دايما متنرفزه وضايق صدري

لسبب او بدون سبب
اما اللي خلان ارجع اكتب هو بعد نفس السبب اللي تركتها عشانه

يعني لاني بعد متنرفزه ومتضايقه من الدوام

وخاصة ان عقدي جدد لنهايه السنه

يعني ابنجلط قبل الاختبارات لو بقيت على هالحاله


طيب اكيد كلن مستغرب ليش متضايقة من يوم ما داومت!!

مع إني كنت أنا اللي ادور الوظيفة؟؟؟!!!!


أنا أقولكم ليش ((مع اني متاكده انه مابه احد هنا غيري))

فيه أكثر من سبب يخلين متضايقه وهالأسباب هي اللي راح اكتب عنها هنا....


راح اكتب عنها لأني كل ماقلتها لأحد قعد يضحكون ويقولون لا مو معقوله تصير هاذي!!!!!!


عشان كذا كل مره راح اكتب عن شي يمكن يكون من صحيح يضحك!! مع انه يرفع ضغطي بس ياالله يمكن اكون وسعت صدر احد غيري ومن ناحيه ثانيه اكون خففت من الغثا والنرفزه اللي عندي


بس من الاول راح اقول (((جميع الاحداث حقيقة واقعيه )))

لي عوده...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق